Accueil > Actualités > Détails

كوناكت تديـــــــــــــن بشدّة العمليــــــــــة الإرهابية بنبر

07
nov.
2014

بـــــــــــلاغ صحفــــــــــي

 

كوناكت تديـــــــــــــن بشدّة العمليــــــــــة الإرهابية بنبر 

 

على اثر العملية الإرهابية الغادرة التي جدت بنبر باستهداف حافلة نقل جنود والتي ذهب ضحيتها عدد من جنودنا البواسل بين قتلى وجرحى فإن كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية "كوناكت" تتقدم بأحر التعازي إلى عائلات المفقودين وإلى الشعب التونسي بأسره سائلة الله أن يتغمدهم برحمته الواسعة ومتمنية الشفاء العاجل لجميع الجرحى.

والكنفدرالية تدين بشدة هذه العملية الإرهابية الجبانة التي تم تنفيذها في الوقت الذي نجحت فيه البلاد في تنظيم الانتخابات التشريعية الأولى بصفة حرة وديمقراطية بعد اعتماد الدستور الجديد للبلاد وذلك بفضل مجهودات ويقظة جنودنا وقوات الأمن الداخلي. والكنفدرالية تدعو كافة التونسيين والحكومة والأحزاب السياسية والمنظمات الوطنية ومكونات المجتمع المدني للمساندة الكلية والفاعلة لجيشنا الباسل وقوات أمننا المناضلة للمجهودات الجبارة التي يبذلونها لضمان أمن البلاد ومكافحة الإرهاب بجميع أشكاله والذي يمثل عنصرا دخيلا على التونسيين المعروفين بطابعهم السلمي وتسامحهم. والكنفدرالية تذكر بأن نجاح المسار الانتقالي الذي تعرفه البلاد ومواجهة هذه العمليات الجبانة وضمان الأمن تمثل مسؤولية مشتركة مرتبطة بدرجة يقظة ومساهمة كل التونسيين في المجهودات المبذولة من طرف جيشنا وقوات الأمن الداخلي بالبلاد.


Dernières actualités

M. Tarak Cherif, Président de la #CONECT et le Président Emmanuel Macron à l'occasion d'une cérémonie officielle à l'Elysée.

Le colloque national sur L'industrialisation de l'audiovisuel en Tunisie sous le haut patronage de SEM le Chef du gouvernement Monsieur Youssef Chahed qui se tiendra le 16 novembre 2017 au siège de...

WEEK - END ,FORMATION ET SOIRÉE : COMMENT RÉUSSIR VOTRE PARTICIPATION AUX FOIRES, SALONS ET RENCONTRES B TO B

 
Nos Partenaires